Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, September 30, 2011

مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين تسفر عن مقتل شخص بإمبابة


 
صورة أرشيفية
أسفر تبادل لإطلاق الأعيره النارية بين عائلتين بإمبابة، بسبب خلافات الجيرة عن إصابة عامل بطلق نارى فى الصدر ووفاته متأثرا بإصابته اليوم، وتواصل مباحث الجيزة جهودها لضبط المتهمين وكشف ملابسات الوقعة.

تلقى العميد عرفة حمزة رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بلاغا بوقوع مشاجرة وتبادل إطلاق الأعيرة النارية بمنطقة المنيرة الشرقية بإمبابة.
وكشفت تحريات المقدم عمرو رضا رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن مشادة كلامية نشبت بين أفراد عائلتين بالمنطقة؛ بسبب خلافات الجيرة المتجددة بينهم، مما دفعهم لتعدى كل منهم على الآخر بالضرب وتبادل إطلاق الأعيره النارية.

أسفرت المشاجرة عن إصابة أحدهم بطلق نارى بالصدر، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطره، إلا أن المقدم عمرو رضا رئيس المباحث تلقى أخطارا صباح اليوم الجمعة بأن المصاب قد فارق الحياة، ويواصل رجال المباحث تحرياتهم لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.

بلطجية يشعلون النيران بقسم شرطة سخا بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجم عدد من البلطجية، اليوم الجمعة، مركز شرطة سخا بكفر الشيخ، وقاموا بإشعال النيران فى جزء منه، وفروا هاربين.

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وقامت قوات من الشرطة والجيش بفرض كردون أمنى حول القسم، والسيطرة على الموقف، وإعادة فتح الطريق بالقوة.

ولم تعرف بعد ملابسات الحادث، ولكن بعض المصادر أشارت الى احتمالية تورط أنصار البلطجى، "حسن . أ"، الذى لقى مصرعه الأربعاء الماضى على يد ضابط شرطة.

سرقة 8 رءوس ماشية بالأقصر تحت تهديد الأسلحة الآلية


صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تبذل أجهزة الأمن جهودا مكثفة لضبط تشكيل عصابى تمكن من سرقة 8 رءوس ماشية تحت تهديد الأسلحة الآلية، بعد الاعتداء على أصحاب الزرايب المقتحمة بقرية طفنيس المطاعنة بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

تلقى اللواء حسن محمد حسن، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر إخطاراً بالواقعة من العميد أحمد عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بعدما تلقى بلاغا من كل من محمد صالح أحمد محمود عامل زراعى، وعمران جابر بصرى (23 سنة) مزارع ومقيمين بقرية طفنيس المطاعنة بمدينة إسنا يفيد تعرض الزرايب الخاصة بهم إلى اقتحام من قبل مجموعة مسلحة وسرقة 8 رءوس ماشية.

تبين من تحريات العقيد عمر الخطاب رئيس فرع البحث بإسنا وأرمنت أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة نصف نقل ماركة شيفروليه بيضاء اللون وبدون لوحات معدنية، وقاموا باقتحام الزرايب الخاصة بالمبلغين وسرقة 7 رءوس ماشية من الأول "6 أبقار و عجل" ومن الثانى "بقرة"، وذلك بعد الاعتداء على المبلغين بالشوم، مما أدى إلى إصابتهم بإصابات خفيفة. تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 8621 إدارى إسنا، وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات.

حسين الجسمي يغني الليل يا ليلى مع نيشان

تعريف الوقت

تعريف الوقت

-
-

... ... ... ...
بطـــــــــــيء .. عندما تنتظر
ســــــــــريـع .. عندما تخاف
طـــــــــــويـل .. عندما تحزن
قصـــــــــــــير .. عندما تفرح
لا ينتــــــــهي .. عندما تتألم
لا تشــــــعر به .. عندما تسعد
قــاتـــــــــــل.. عندما تكون في حالة فراغ
يـتـوقـــــــــف .. عندما تــحـــب ؟؟

" الوقت "
لا تحدده عقارب الساعة ..
بل يتغير حسب نبضات قلبك وحالتك النفسي

القبض علي المذيع الكويتي (الذي بكي علي مبارك) بتهمة قيادة السيارة سكران

إدانة مذيع كويتي بالقيادة في حالة سكر والهرب من رجال الأمن: المذيع اثار غضب الشعب المصري بسبب بكائه على مبارك
أيدت محكمة الاستئناف الكويتية الحكم الصادر ضد مذيع قناة سكوب الكويتية سعود الورع يثبت قيادته لمركبته وهو في حالة سكر بيّن، إضافة الى عدم حمله رخصة قيادة ومحاولة هروبه من رجال الأمن عبر رجوعه بسيارته إلى الخلف قبيل وصوله لنقطة التفتيش .

وجاء في منطوق الحكم الذي نقلته صحيفة سبر الالكترونية إدانة الورع في تهمة القيادة وهو حالة سكر، مع عدم النطق بالعقاب على أن يقدم تعهداً يلتزم فيه بحسن السير والسلوك لمدة سنتين وسحب رخصة قيادته لمدة سنة كاملة وتغريمه خمسة عشر دينارا . وكان محامي الورع قد تقدم باستئاف الحكم إلا أن حكم الاستئناف أيد حكم الدرجة الأولى . وبحسب الحكم الصادر فإن الورع لا يحق له قيادة مركبته لمدة سنة كاملة نظرا لسحب رخصة القيادة منه، كما أن تهمة السكر التي نفاها أكثر من مرة خلال برنامجه وقوله انها قد لفقت له باتت ثابتة بعد صدور هذا الحكم.


 

اغنية My Account * Channel * Videos * Subscriptions * Inbox * Settings * Sign Out Loading... Mohamed Fouad - Besohola Keda محمد فؤاد - بسهوله كده تحميل و مشاهدة

اغنية اضحك يا ابو علي من فيلم جحيم تحت الماء فيديو

اللهُمَ امـسَـــــــــح عــنـا أوجــاعنــــــــا و نَــوّر

اللهُمَ امـسَـــــــــح عــنـا أوجــاعنــــــــا و نَــوّر
ظُـلمـــــــات ليــالــــــينـا .. اللهــمَ إسقنـــــــا فَرحــاً
و إرزقنـــــــــا مِــن كُــل مَــداخــــــــل الخَيــــــــر ..♥
اللــــهـــــم حقــــــــق أمــانينــــــــا وَ فــــــــرجّ
هــــــــم كُــل مَهــمــــــــوم فينـــــــا يَــــــــــا رب يَا كريـــــــم

يــرضع الطفل مــن أمــــــه حتى يشبع

يــرضع الطفل مــن أمــــــه حتى يشبع
ويقرأ على ضوء عينيها حتى يتعلم القراءة والكتابة
ويأخذ من نقودها ليشتري أي شيء يحتاجه
ويسبب لها القلق والخوف حتى يتخرج من الجامعة

... وعندما يصبح رجلاً يضع ساقاً على ساق
في أحد مقاهي المثقفين
ويعقد مؤتمراً صحفياً
يقول فيه :

إنّ المرأة بنصف عقل !!!!
فيوافقه ويصفق له ذباب المقاهى
تباً لكل رجل نسى أن من ربته إمرأة !
و تباً لسطحية سكنت عقول آلبشر

اكبسى زراً لتكبير صدرك.


يبيع متجر بريطاني حشوة حمّالة صدر تنتفخ ليبدو حجم الثديين أكبر،وذلك بمجرد الضغط على زر صغير.
ونقلت صحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية عن متجر "ديبنهامز" البريطاني ان حشوات حمالات الثدي الهوائية البيضاء، تباع بـ8 دولارات، ويمكن نفخها أو إخراج الهواء منها للحصول على أحجام مختلفة، من خلال الضغط على أحد الأزرار الصغيرة فيها.وقالت رئيسة قسم الملابس الداخلية في المتجر أنيت واربرتون "عند الاستعداد في مركز العمل للتوجه إلى حفل عيد الميلاد فإن تكبير حجم الثديين.. قد يكون الطريقة المثلى".

دينا عاشت اربعة اشهر في زريبة الاغنام


دينا عاشت اربعة اشهر في زريبة الاغنام

undefined


دينا: كنا ننام ونأكل مع الغنم والخراف ونعيش معهم
عم الفتيات يقول: عندما سألت اخي لماذا فعلت زوجته بالبنات هكذا اجاب بناتي وانا حر كيف اربيهم
دينا : امضينا عيد الفطر الاخير برفقة الاغنام

غابت الشمس وحل الظلام ... ومضت اربعة اشهر ... الام لم تعد الى اطفالها كما وعدت ... وعاشت الفتيات في ظلمة المكان وعذاب زوجة الاب ....اربعة اشهر كأنها اربعمائة عام مضت على فتيات بعمر الزهور ...كل ليلة يملأ الذعر قلوبهن فالمكان موحش وخال الا منهن ومن بعض الابقار والخراف والماعز ...ولكن في هذا المكان لم تكن الابقار والاغنام تضرب او تعذب .. بل كانت هناك فتيات صغيرات ينكل بهن كل مساء...
الطفلة الكبرى دنيا(8 سنوات) اعتادت ان تحتضن اختيها الاصغر منها سنا وتحاول ان تختبىء معهن في احدى اركان الزريبة كلما سمعن اصوت اقدام قادمة ... واصوات الاقدام كانت تعني لهن كما تعودن الخوف والعذاب القادم مع زوجة الاب ... وفي احيان قليلة كن يتمنين ان تكون تلك الاقدام لامهن العائدة لتخليصهن من العذاب او لابيهن الذي ربما استفاق ضميره الذي ذهب في سبات عميق ... ولكن هيهات ...فطيلة هذه الاشهر الاربع .. كان قفل الزريبة يفتح ولم تكن تدخل الام او الاب بل كان يدخل الخوف الذي يفزع الاطفال ... تصرخ دينا(8سنوات) .. تبكي دنيا(5سنوات).. اما ديما(3 سنوات) فكانت تقف متسمرة ترتعد لا تقوى شفتيها على الصراخ ... البنات كن يعلمن جيدا ماذا سيحصل معهن فهن تعودن في كل ليلة على العذاب والتنكيل من زوجة ابيهن التي تتلذذ بعقابهن دونما سبب.... تحمل بيدها كرباجا اسودا عريضا وتبدأ بضرب الفتيات بكل انحاء جسدهن ولا تنصرف قبل ان تتلذ بسماع عذابهن لينتهي مشهد العذاب ... تقفل باب الزريبة وتغادر ..لتبدأ معاناة الفتيات في ظلمة الزريبة الموحشة ... لم يكن ينقطع بكاءهن الذي لا يصل الى احد في هذا المكان المهجور الا بعد ان يغلبهن النعاس وينمن ..وتقول دينا :لم نكن نرى الاثار المترتبة على ضربة الليلة السابقة الا حينما تشرق شمس اليوم التالي.. فالدمات والعلامات الزرقاء كانت تزداد يوما بعد يوم .
مكان الجريمة
زريبة في مكان منعزل بمدينة بيت لحم لا يحيط بها سوى غرفة ومطبخ وحمام خارجي يبعدعن الزريبة 50 مترا ولا يحيط به شياء اخر سوى الاودية والجبال ....مفتوحة الجدران مسقوفة (بالاسبست) وامام الغرفة ساحة اشبه بالسجن محاطة بسور من جميع الاتجاهات وروث البقر والاوساخ تحيط بكل مكان في هذه الزريبة تعيش 3 فتيات وبعض الابقار والاغنام .
ويمضي نهار يوم اخر كسابقه حتى يحل ظلام ليل جديد والمأساة مستمرة وتمر الايام وتزداد المعاناة غموضا فلا الام عادت ولا زوجة الاب توقفت عن تعذيب بنات زوجها ....

رحلة المعاناة
توجهنا الى بيت عم الفتيات لنتعرف على ابعاد هذه القصة المأساوية التي ما ان سمعناها حتى اقشعرت لها ابداننا ...
وبدأ عم الفتيات حديثه قائلا : عمي والذي يدعى (ع.هـ) تزوج من (ج .ق) وانجب منها 4 اولاد وبنت ثم تطلقت منه وبعد طلاقه باشهر تزوج عمي بامرأة جديدة تدعى (س.ش) وبعد مضي السنة والنصف على زواجه الجديد قام وارجع طليقته الاولى ... اما س.ش فكانت قد انجبت ثلاث فتيات دينا ودنيا وديما وقبل اربعة شهور وفي تاريخ 12 /8 /2003 تطلقت س.ش وخرجت من بيتها تاركة بناتها الثلاث في عهدة والدهن ومنذ تلك اللحظة بدأت مأساة البنات مع زوجة ابيهن.
البنت الكبرى
احضرت الام (س) بناتها الثلاث امامي وعندما رايتهن انتابني الهلع واصابني الجنون لمنظرهن فقد كانت اجسادهن مملوءة ببقع زرقاء وحول اعينهن وكانت احداهن مكسورة الذراع واخرى علامات الحبل بادية بوضوح حول رقبتها فاقتربت دينا (الاخت الكبرى) مني وجلست بجواري وبدأت احادثها عن ما جرى معها فقالت دينا:
كانت "مرت ابوي" تضربنا كل يوم من حد ما راحت امي من عندنا واجبرتنا على النوم مع الاغنام وكانت تطعمنا التبن وتشربنا من المية التي تشرب منها الاغنام ... كانت تضربنا على كل جسدنا وفي مرة كانت اختي عايزة تروح على الحمام واجت مرت ابوي علينا وضربتنا بالبريج(الخرطوم) وقالت لازم تعملوها تحتكم لانكم ما بستاهلوا الحمام وكانت كمان تقوم بربطنا بالحبل بارجلنا ورقبتنا مثل الغنم وتخلينا بالساعات ويوم العيد قضيناه مع الغنم بعد ما ربطتنا بالحبال... واذكر انه جاءت اختي مرام من ابوي وكانت حاملة كاسة حليب فطلبت اختي دنيا منها ان تشربها الحليب فضربتها مرام على وجهها وبعد ذلك حضرت "مرت ابوي" علشان تكمل علينا وابوي كان ما يتدخل بالمرة في الموضوع وكانت "مرت ابوي" تغلط عليه وتقله خذت بناتك وروح من هون يا حيوان يا كلب.
وتحدثت ام الفتيات الينا وقالت : انا لم اتخلى عن بناتي ولا اعتقد بان هناك ام ممكن ان تترك اولادها , لكن الظروف حكمت علي بعد ما طلقت اني اتركهن عند ابوهن لانه رفض ان يعطيني اياهن فتوجهت الى المحاكم وصدر قرار من القاضي لصالحي بحضانة البنات لكن الظروف كمان مرة حكمت بتأخير تنفيذ القرار .. وخلال هذه الفترة التي كنت انتظر فيها تنفيذ القرار لم اعرف ماذا يحصل مع بناتي ...لكن في يوم من الايام رن الهاتف وكانت بنت حماي على الخط تصرخ وتقول الحقي بناتك... بناتك بالويل ومضروبات وقد طردتهن زوجة ابيهن من البيت ... اسرعت مثل المجنونة لبيت حماي حيث تتواجد الفتيات وعند ما رأيت حالتهن فقدت صوابي وبدأت بالصراخ .. لقد كن في حالة يرثى لها العلامات الزرقاء الناتجة عن التعذيب بادية على وجوههن وفي جميع انحاء جسدهن .. احداهن كانت مكسورة الذراع ....لم اتوقع ان تبلغ الوحشية بانسان هذا المبلغ.. هل يعقل ان يقوم كائن حي ينتمي الى فئة البشر بتعذيب طفلات صغيرات الى هذا الحد ..
ويقول شقيق عيسى(والد الفتيات) وعم الفتيات بانه صدم واصيب بالذهول عندما شاهد اخاه يحمل بناته الثلاث (وهن في حالة ماساوية) ويدخل عليهم البيت ... اتصلت باحد المسؤولين في احد الاجهزة وحضر الشخص وجلس مع شقيقي ووعده بحمايته وبنصحه بنقل البنات الى المستشفى لم يقتنع شقيقي واستغل فرصة ذهاب الشخص المسؤول لاحضار المساعدة وهرب الاب ببناته من البيت ورجع الى زوجته ...
وهنالك قررنا كعائلة بعد ان رفضت الشرطة التدخل بالموضوع ان نذهب بالقوة لاخراج البنات وفعلا ذهبنا واخرجنا البنات ونقلناهن الى المستشفى وقدمنا شكوى بحق شقيقي وزوجته فأعتقلتهم الشرطة وهما الان بالسجن الفلسطيني ينتظران حكما من محكمة بيت لحم جراء ما اقترفت ايديهم من تنكيل بحق الفتيات الثلاث
ولنا وقفة
انتهت قصة الفتيات الثلاث ولكن النهاية لهذه القصة ما زالت بيد القانون ليحكم على الاب وزوجته لينالا عقابهما لما اقترفا بحق الطفولة البريئة.. وقد حاولنا في "فوستا" جاهدين فور وصول الشكوى ان نتحقق من الوقائع التي وردت لعدة اسباب هامة :
اولا : ان هذا واجبنا اتجاه قرائنا وهو ما نحاول القيام به باكبر قدر من الاهتمام والموضوعية حتى نصل الى الحقيقة ونقدمها كاملة للقارىء
ثانيا : ان الوقائع الخطيرة التي وردت دفعتنا الى اعطائها اولوية على ما عداها لنضعها بين يدي حقوق الانسان والجهات المختصة بالسلطة الوطنية الفلسطينية لمساعدة الفتيات .
ثالثا: لنقول لكل شخص تسول له نفسه الاساءة لاطفالنا بأن هؤلاء هم المستقبل ونتساءل اين الجهات المختصة التي تحمي مستقبلهم ؟؟؟؟

Thursday, September 29, 2011

ضباط الجيش يطالبون بباقي أجزاء الفيديو التي توضح قيام المتهمين بالإعتداء علي الضباط بإطلاق الرصاص

ضباط الجيش يطالبون بباقي أجزاء الفيديو التي توضح قيام المتهمين بالإعتداء علي الضباط بإطلاق الرصاص عليهم
والقضاء العسكري يقول أنه لا يقبل بأي اعتداءات بهذا الشكل علي أي شخص]
 والتقرير الفني للكليب أثبت أن هناك مونتاج تم علي الفيديو لحذف بعض اللقطات منه

كل الاوضاع الجنسية بالصور اهم 26 وضعية جنسيه خيالية تراها عينك


طريقة الزائد ( + )

 undefined

وضع رجل ( الركبة )الفتاة على صدرها


 undefined

وضع الرجل فوق المرأة ومؤخرته قبال وجه المرأة للمداعبة
في مؤخرة الرجل

undefined

الرجل في الأعلى مع مقابلة المرأة وجه لوجه وتبادل القبل

undefined

وضع الركوع للمرأة والرجل من الخلف


 
undefined

الوضع الجانبي وأنت نائم


 undefined

وضع الفرسة المنبطحة على بطنها أعلى الرجل مع مقابلة الوجوه لتبادل القبل


 undefined

تشابك الزوجين مع بعض والرجل جالس بينما المرأة منبطحة على ظهرها




وضع الجلوس على الأرض والمرأة مؤخرتها في قطيب الرجل (( الأثنين مقابلين نفس الجهة ))


 

وضع عربة اليدّ الجالسة


 

وضع العناق وأنتم منبطحون


 
 
وضع جلوس المرأة مقرفصة في حضن الرجل


undefined

وضع عربة اليدّ الواقفة


 undefined

وضع المرأة المنفرجة على قضيب الرجل بينما مؤخرته بين يدي الرجل للمداعبة


 
 
وضع المرأة المنفرجة على قضيب الرجل (( وجه لوجه ))

 
 
المرأة في الأعلى مع ميلان الظهر بعض الشيء

 
 
وضع اكس (( x ))

 
 
وضع البنت مساعدة البقرة

 
 
رفع رجل واحدة للفتاة

 

جلسة المرأة على صدر الرجل

 

وضع رفع رجل المرأة على كتف الرجل (( وضع جميل ومعروف ))


 

وضع العنكبوت

وضع الرجل الكرسي للمرأة

 

وضع التثبيت

 

وضع .. من الأسفل


 

كيف تحافظ على البروستاتا التهاب البروستاتا



 البروستاتا هى التى تفرز معظم السائل المنوى.
سبب إلتهاب البروستاتا بكنيريا ومعظم الأحوال السبب غير معروف.
 أعراض إلتهاب البروستاتا المزمن يبدأ بأعراض خفيفة ثم تزيد بعد أسابيع أو شهور:
i. رغبة فى التبول ولكن كمية البول قليلة.
ii. حرقان عند التبول.
iii. مشكلة فى بداية التبول ،يبدأ بموجات وليس تياراً مستمراً ،التدفق ضعيف ، تنقيط بول بعد إنتهاء التبول.
iv. شعور بعدم تفريغ المثانة.
v. الإستيقاظ ليلاً بكثرة للتبول.
vi. وجع وألم وثقل فى المنطقة مابين الخصيتين والشرج أو فى أسفل الظهر ، ويزيد الوجع مع التبرز.
vii. ألم أثناء أو بعد القذف.
viii. ألم فى مقدمة القضيب.

إلتهاب البروستاتا الحاد مثل ماسبق لكنها تأتى فجأة وممكن يصاحبها حرارة .

 كيف نشخص البروستاتا :


 

2- الوقاية والعلاج
الوقاية - أنت قادر على منع إلتهاب البروستات بوساطة:
1- إحتفاظ بمنطقة الحوض والقضيب في منتهى النظافة.
2- شرب السوائل والمياه بكثرة وعدم حبس البول.
3- عالج إلتهابات الجهاز البولي بسرعة.

 ما هي الأشياء التى تزيد من مخاطر إلتهاب البروستات؟
1- إلتهاب مسالك بولية حديث
2- تركيب قسطرة من خلال القضيب.
3- مرض تناسلي جنسى مثل السيلان.
4- إصابة عند ركوب موتوسيكل أو حصان على سبيل المثال.

متى تتجه إلى الطبيب مباشرة؟
1- حرقان فى البول وألم مستمر فى أسفل الظهر أو الخصيتين أو القضيب أو المنطقة مابين الخصيتين والشرج، أو ألم أثناء القذف أو عند حركة الأمعاء أثناء التبرز.
2- إلتهابات بولية متكررة.
3- إفرازات متكررة من القضيب أو قروح على الجهاز التناسلى.
4- زيادة عدد مرات التبول ليلاً، أو مشكلة فى بداية التبول، نقص تيار البول، تبول متكرر لاعلاقة له بكميات السوائل.

التحاليل المساعدة:
1- التحاليل المبدئية للبول من الممكن أن تحسم الأمر ولكن متى تكون التحاليل الإضافية ضرورية.
2- عندما لا تتحسن الأعراض على الرغم من العلاج.
3- إذا ما زال المريض يتعرض لإلتهابات متكررة.
4- إذا كان الطبيب يشك فى المثانة أو سرطان البروستات.
5- إذا كان هناك شك فى مضاعفات إلتهاب البروستات مثل الخراج.

 ماهى هذه التحاليل؟
1- صورة دم كاملة.
2- مزرعة.
3- أشعة مقطعية، رنين مغناطيسى.
4- Transrectal ultrasound سونار من خلال الشرج.
5- (Prostate specific antigen PSA) أنتيجين لتحديد سرطان البروستاتا ويجب أن يجرى هذا التحليل كل من تعدى الخامسة والأربعين كل عام.

3 - علاج التهاب البروستاتا
فلسفة العلاج:

· إلتهاب البروستاتا يعالج من خلال كورس مضاد حيوى وممكن أن يستمر العلاج من شهرين إلى ثلاثة شهور
أحياناً، لو إستمر الحال على ماهو عليه بدون تقدم يجب إعادة التحاليل ومزيد منها.
· فى إلتهاب البروستاتا الحاد يجب أن يركز العلاج على شفاء الحالة وأيضاً على منع المضاعفات، بالمضادات
الحيوية ومسكنات الألم ومخفضات الحرارة، ومسهلات البراز، والراحة وشرب السوائل.
· لو كنت غير قادر على التبول أو محتاج مضادات حيوية عن طريق الوريد لابد من حجزك فى المستشفى.
· معظم المرضى يتم شفاءهم فى 4إلى 6 أسابيع.
· فى حالة إلتهاب البروستاتا المزمن يستمر العلاج من 6 إلى 12 أسبوع.
· حصوات البروستاتا تؤخر الشفاء وغالباً تحتاج إلى تدخل جراحى.
· اللجوء إلى الجراحة أيضاً فى حالة ضيق عنق المثانة أو مجرى البول.
· إستئصال البروستاتا إجراء أخير يلجأ إليه الجراح فى حالة عدم شفاء الإلتهابات المتكررة.
 ماذا تفعل فى المنزل؟
· تناول أغذية مليئة بالألياف لكى تتجنب الإمساك.
· إشرب سوائل كثيرة.
· تناول ألأدوية المسكنة التى بدون روشتة مثل الأسبرين.

 العلاج الدوائى:
· المضادات الحيوية.
· مسكنات مثل البروفين.
· باسطات العضلات.
· مثبطات ألفا.
· أدوية تبطئ تضخم البروستاتا (finasteride).
· مهدئات لتخفيف التوتر.
4 - تضخم البروستاتا Benign Prostatic Hyperplasia - BPH

بروستاتا متضخمة (مجرى البول ضيق) بروستاتا طبيعية
ملاحظات مبدئية:
تضخم البروستاتا الحميد ليس سرطاناً وإنما هو رفيق طبيعى لكبر السن .
من الممكن أن يسبب أعراض صعوبة متوسطة فى البول من الممكن التحكم فيها بعلاجات منزلية .
العلاج يخفف الأعراض ولكن لا يقضى عليها نهائياً، وأحياناً تكون أعراضه الجانبية من دوخة وصداع وفقدان رغبة جنسية أسوأ على المريض من أعراض التضخم نفسه!!!.
 لو وجدت حصوات مثانة أو إلتهابات شديدة ينصح بالجراحة .

تعريف تضخم البروستاتا:
 تضخم فى غدة البروستاتا التى تحيط بجزء من مجرى البول urethra الذى هو ممر أو أنبوبة تنقل البول إلى الخارج.
 نصف الرجال فوق الخمسين لديهم تضخم فى البروستاتا.
 سبب هذا التضخم تغيرات طبيعية فى الهورمونات ونمو الخلايا بسبب تقدم السن.

الأعراض:
 تنقيط فى التبول .
 شعور حاد بالرغبة فى التبول ومن الممكن أن توقظك ليلاً.
 ضعف تيار البول.
 شعور بعدم تفريغ المثانة بعد إتمام التبول.
لو تقدمت الحالة وحدث إنسداد كامل لمجرى البول URINARY RETENSION النتيجة إنحباس بول .
 لا تتطور الحالة إلى سرطان ومن الممكن أن ينجب الرجل وعادة لا يحدث معها عجز جنسى كما هو الشائع عنها عند العامة.

كيف يتم التشخيص؟
 من خلال التاريخ المرضى والأعراض.
 من خلال الفحص الشرجى الذى يحدد من خلاله حجم البروستاتا.
تحليل البول.
إستثناء سرطان البروستاتا بتحليل PSA.
أسئلة عن شدة الحالة وتاريخ تطورها لذلك لا بد من متابعة مستمرة.
 لكى تعرف مدى تطور وسوء أعراض التبول المصاحبة لتضخم البروستاتا برجاء الإطلاع على هذا الجدول:http://www.questdiagnostics.com/kbase/topic/special/tf6834/sec1.htm
5 - علاج تضخم البروستاتا الحميد
 العلاج المنزلى: (فى حالة التضخم البسيط)
 جرب مايسمى التبول المزدوج، إسترح بضع دقائق بعد التبول ثم عاود ثانية.
إسترخى قليلاً قبل التبول.
خذ وقتك أثناء التبول.
 حاول أن تتبول وأنت جالس وليس وأنت واقف.
 فكر فى أشياء أخرى ووزع إهتمامك ومن الممكن أن تقرأ جريدة أثناء التبول. 
من الممكن أن تفتح صنبوراً للمياه يساعدك على التبول.
لا تمنع نفسك من تناول المياه خوفاً من كثرة التبول لأنك ستصاب بالجفاف وستحدث مضاعفات.
 إشرب مياه طوال اليوم.
 لو وجدت نفسك تستيقظ كثيراً أثناء الليل، قلل من تناول المياه ليلاً، وفرغ المثانة جيداً قبل النوم.
 قلل الكافيين والكحول.
 قلل الأدوية التى تجعل التبول صعباً مثل بعض مضادات الحساسية، قابضات الأوعية الدموية، بخاخات الأنف.
 العلاج الدوائى:
 مثبطات ألفا : terazosin (Hytrin), doxazosin (Cardura), tamsulosin (Flomax), prazosin (Minipress), and alfuzosin (Uroxatral)
وكل هذه الأنواع من مثبطات ألفا تحسن الأعراض ولكنها لا تقلل حجم التضخم.
5-alpha reductase inhibitors مضادات 5 ألفا ريدكتاز : (finasteride (Proscar) or dutasteride Avodart),
تقلل الحجم ومن الممكن أن تحسن الأعراض ولكن خلال ستة شهور وتقلل نسبة أنزيم ال PSA.
 العلاج الجراحى: متى تحتاج الجراحة؟
 إذا حدث حصر فى التبول، من الممكن تجربة القسطرة وإذا فشلت الإتجاه فوراً إلى الجراحة.
 لو حدث إنسداد جزئى فى مجرى البول، نتج عنه إلتهابات أو حصوات.
دم فى البول لا يتحسن أو يختفى.
 تلف فى الكلى.

مشاركه بواسطة  سديم

Wednesday, September 28, 2011

المصرية للاتصالات تخفض سعر دقيقة المحمول




في مساهمة منها للتخفيف عن المواطن المصري، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تخفيض فى سعر المكالمات من التليفون الثابت إلى المحمول لتصبح 14 قرشًا فقط للدقيقة، بالإضافة إلى عشرة قروش رسم فتح المكالمة.

وقال المهندس محمد عبد الرحيم، الرئيس التنفيذى للشركة، إن هذا التخفيض يأتى فى إطار المنافسة الشديدة التى تشهدها سوق الاتصالات فى مصر، وما لاقته العروض التخفيضية السابقة من إقبال كبير من جانب عملاء الشركة، وأن مثل هذا العرض سوف يحقق أيضًا المعادلة الصعبة بين تقديم أقل سعر للدقيقة فى مصر وأفضل جودة فى الصوت، ويثبت أن المصرية للاتصالات قادرة على قيادة سوق الاتصالات فى مصر وتقديم الأفضل دائمًا لعملائها.

وأشار إلى أن كروت "مرحبًا" من المصرية للاتصالات توفر نفس السعر لدقيقة المحمول 14 قرشًا.
المصدر: اليوم السابع

محافظ الجيزة: وقف إنشاء محطات وأبراج المحمول بالقرب من المدارس والمستشفيات

قرر الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، وقف إجراءات يتم اتخاذها حاليا بشأن منح رخص لإقامة أبراج ومحطات لشركات المحمول بالقرب من المدارس والمستشفيات أو المرافق الحيوية.

 

 واشترط المحافظ موافقة وزارتى البيئة والصحة لاتخاذ إجراءات أو خطوات من شأنها منح شركات المحمول تراخيص لإقامة هذه الأبراج والمحطات، مشددا على رؤساء الأحياء الالتزام الكامل بالمتطلبات والاشتراطات التي تحددها الوزارتان فى هذا المجال .

 

وقال عبد الرحمن - فى تصريحات له اليوم الأربعاء - إن المحافظة ستقوم أيضا بمراجعة الاتفاقيات والبروتوكولات الموقعة مع شركات المحمول فى هذا الشأن ..  مبينا أن المحافظة ليس لديها نوايا للمساس بما تتضمنه هذه البروتوكولات ما دامت عمليات التنفيذ تتم وفق الاشتراطات التى تحددها وزارتي الصحة والبيئة وبما لا يعرض حياة المواطن للخطر .

 

وأكد أنه لن يوافق على إقامة مشروعات فى أى مجال من شأنه الاضرار بمواطني المحافظة، لافتا إلى أن صحة المواطنين بالنسبة له "خط أحمر".

 

جاءت قرارات المحافظ استجابة لشكاوى عدد من أولياء أمور طلاب مجمع مدارس واقع بمنطقة الهرم حيث عقد لقاء مفتوح بأولياء الأمور ومديرى المدارس أكدوا خلاله استيائهم الشديد من قيام شركتين للمحمول باقامة برجين لهما بالقرب من المجمع .

 

وأوضح عبد الرحمن أنه تبين من اللقاء إن إحدى شركات المحمول تقوم حاليا باتخاذ إجراءات إنشاء برج خاص بها بالقرب من إحدى المدارس .. مشيرا إلى أنه كلف  اللواء أشرف شاش رئيس حى الهرم بوقف إجراءات منح الترخيص اللازم لإقامة هذا البرج .

 

وكشف المحافظ أنه تبين أيضا أن شركة محمول أخرى انتهت بالفعل من إجراءات إنشاء  البرج الخاص بها حيث حصلت على الموافقات اللازمة إلا أنه - وعلى حد قول المحافظ -  تم وقف الإجراءات التنفيذية لتشغيل هذا البرج لحين مخاطبة وزارتى البيئة والصحة لمراجعة الموافقات التى صدرت منهما والتحديد الدقيق للآثار الناجمة
ayman

Listeria in Cantaloupes: Deadliest Outbreak in a Decade

At Least 13 People Have Died From Cantaloupes Tainted With Listeria Bacteria

Sept. 28, 2011 -- The CDC says 72 people have been sickened and 13 have died as a result of eating cantaloupes tainted with listeria bacteria, making it the deadliest outbreak of food-borne illness in the U.S. in a decade.



State officials say they are investigating three more deaths -- one each in New Mexico, Kansas, and Wyoming -- that may also be connected to the contaminated Colorado cantaloupes.

The new numbers mean that the death toll has outpaced the number of deaths tied to an outbreak of salmonella in peanut products nearly three years ago. Nine people died in that outbreak.

According to the CDC, this is the third deadliest outbreak of food-borne illness since the agency began keeping records. In 1985, cheese contaminated with listeria killed 52 people. In 1998, listeria-contaminated hot dogs killed 21 people.

The melons involved in the current outbreak, "Rocky Ford" brand cantaloupes sold by Jensen Farms, were recalled on Sept. 14.

But health officials warn that that people may still have recalled melons in their refrigerators. They have also been used in some cut-fruit salads.

Unlike other many other kinds of food-borne pathogens, listeria bacteria can continue to grow despite the cold temperatures of a refrigerator.

"If they can't confirm that it's not Jensen Farms, then it's best to throw it out," said CDC Director Thomas R. Frieden, MD, in a news briefing on Wednesday.

Officials also say that because it can take weeks for people to get sick after coming into contact with listeria bacteria, they expect the number of deaths and illnesses linked to the melons to rise.

"The time between when you consume it and when you get sick is longer than it is for many other bacteria," Frieden said, "so people who consumed it some time ago may continue to develop illness in the coming days and weeks.
ayman

تريد ان تعرف مقدار حبي لك ....؟؟؟؟ قف

تريد ان تعرف مقدار حبي لك ....؟؟؟؟ قف تحت السماء في يوم ماطر , وافتح يديك في الهواءفأن مقدار ما امسكت من ماء فهو حبك لي ,أما ما سقط على الأرض فهو مقدار حبي لك

ayman

كان دايما فاشل .. في الثانويه .. يادوب جاب ..

كان دايما فاشل .. في الثانويه .. يادوب جاب .. 50% .. بالرشوه خلاص الباشا اتعلم .. وخد شهاده ب100 كليه ..ياغراب ومعشش .. جوا بيتنا .. بتدمر ليه .. متعه حياتنا .. مش هنمشي علي مزاجك .. ارحما من طله جنابك .. لفق لفق .. في القضيه .. هي دي .. عاده الدخليه .. ممسوك مكتوبلي ارهابي دولي .. ماسك شمروخ وبغني اهلي
دى الاغنيه اللى كان بيغنيها مشجعين الاهلى والنبى ومش عايزين الناس تتجنن

ayman

تأكد غياب هانى سعيد عن الزمالك ثلاثة أسابيع

تأكد غياب هاني سعيد مدافع الزمالك ثلاثة أسابيع بعد إصابته بقطع في وتر الساق في مران شهد مشادة له مع زميله محمود عبد الرازق "شيكابالا".
وخضع سعيد لجراحة عاجلة في أحد مستشفيات القاهرة سيغيب على إثرها عن مباريات الفريق حتى نهاية كأس مصر وقد تمتد حتى بداية الدوري.
ويلتقي الزمالك مع حرس الحدود مساء السبت المقبل في نصف نهائي كأس مصر.
شهد مران الزمالك حادثين مهمين يوم الأربعاء إذ تعرض هاني سعيد مدافع الزمالك إلى إصابة قوية في الساق استلزمت 12 غرزة بعد اصطدام قدمه بباب في النادي.
وكان قبلها بدقائق قد تشاجر مع نجم الفريق "شيكابالا".
وكشف مصدر داخل الزمالك  تفاصيل الواقعة بعدما تدخل سعيد بطريقة عنيفة على زميله في إحدى الكرات المشتركة مما أثار غضب شيكابالا.
وترك شيكابالا الملعب بعد مشادة بينه وهاني سعيد المدافع المنتقل من المصري إلى الزمالك هذا الصيف.
ومن جانبه، صرح إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك "هاني سعيد تدخل بقوة في إحدى الكرات مع شيكابالا، وهذا طبيعي في عالم كرة القدم وتدريبات الأندية".
وطالب يوسف وسائل الإعلام بعدم تضخيم أي حدث داخل نادي الزمالك قبل معرفة حقيقة الأمر.

حلمى" يطالب النيابة بالتحقيق فى إهانة مريم"

"حلمى" يطالب النيابة بالتحقيق فى إهانة "مريم"
د. عمرو حلمى وزير الصحة
طالب د. عمرو حلمى وزير الصحة والسكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بالتحقيق في أحداث مستشفى الغردقة العام، والإهانة التي تعرضت لها الطبيبة مريم عزمي يومى 21 و22 سبتمبر الجارى.
وطالب حلمى فى اتصال هاتفى مع المستشار عادل السعيد المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة بسرعة التحقيق فى الواقعة.
فى غضون ذلك قامت الوزارة  بالاتصال بالطبيبة وإرسال جميع الوقائع إلى النائب العام للتحقيق الفوري فى الواقعة.
وفى سياق متصل، دعت حركة "أطباء بلا حقوق" وبعض المنظمات الحقوقية إلى وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل للاعتراض على إهانة د.مريم عزمى طبيبة الحالات الحرجة بمستشفى الغردقة، والتى رفضت أن يقوم أحد وكلاء النيابة بالتحقيق مع أحد المرضى الأجانب بالمستشفى، وذلك نظرا لسوء حالته الصحية، فقام وكيل النيابة بإهانتها وحبسها أربع ساعات فى قسم شرطة الغردقة.

[مصرالحرة] اللهم اغزيك يا شيطان

 

Facebook


لا أحد يستطيع أن يغضبك أو يحزنك

 

Facebook


Depression: Helping Someone Get Treatment


Your loved one or friend doesn't seem the same. You thought it was the blues, but it's been going on for weeks. And it seems much worse than that.
If you want to learn more about grieving, see the topic Grief and Grieving. But if you think someone close to you is depressed, urge him or her to see a doctor.
This topic will give you the tools to do so.
Key points
  • Depression is a disease. It's not being lazy, and you can't "just get over it."
  • Depression is very common and is nothing to be embarrassed about.
  • The best thing you can do for someone who has depression is to help him or her get treatment.
  • Don't ignore talk about suicide. Talk to a doctor, or call 911 or emergency help if needed.
  • Treatment works, and there are many choices in treatment. Many types of health practitioners can treat depression.
  • Depression can be caused by another medical problem. Treating the problem may stop the depression.

مرشحة استقلال الأطباء : نريد الحماية والانفصال عن الصحة

إنتخابات نقابة الأطباء
إنتخابات نقابة الأطباء
انتخابات نقابة الأطباء «دخلت فى الجد»، فالجميع بدأ فى نشر برامجه، فى الوقت الذى يستمر فيه إضراب الأطباء، إذ قالت المرشحة على مقعد عضوية مجلس النقابة عن قائمة تيار الاستقلال والقيادية فى حركة «أطباء بلا حقوق»، منى مينا، إن قائمة الاستقلال قائمة توافقية، وليست موجهة ضد أى تيار، وهدفها تكوين نقابة مهنية قوية، وحماية الأطباء، والمنظومة الصحية فى مصر.
مينا قالت لـ«التحرير» إن مرشحى الاستقلال يهدفون إلى نقابة مستقلة بعيدة عن نفوذ وزارة الصحة وسيطرتها، إذ إنه من غير المنطقى أن تنص لائحة النقابة على الرجوع إلى الوزارة، وضرورة موافقتها على إجراء أى جمعية عمومية داخل النقابة، مؤكدة أن تغيير قانون النقابة من أولويات قائمة الاستقلال. المرشحة على مقعد العضوية شددت على ضرورة تفعيل الحماية القانونية للأطباء داخل النقابة عن طريق وجود مستشار قانونى للنقابة، وموقع خدمات قانونية للأطباء، لمواجهة مشكلات تعاقدات الأطباء فى الداخل والخارج.

موقع البيت بيتك

Tuesday, September 27, 2011

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

  

Facebook
من يعتقد ان الزوجة  النكدية ليس لها فوائد فهو...
Boussy Haitham 26 سبتمبر 10:14 مساءً
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله و تقوية بالحمد والصبرعلى البلاء
تقربة من الله فهو طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيرا تجعل من زوجها رجلا عظيما فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضي وقتا أطول في العمل مما يجعله إنسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة
^_^

عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو