Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, January 18, 2012

ال ام بى سى تعرض مسلسل روبي حصري فى رمضان

 

الm.b.c تعرض مسلسل روبي حصري فى رمضانسيرين عبد النور
 
بدأت الفنانة سيرين عبد النور تصوير اولى مشاهدها ضمن احداث مسلسل ''روبى ''، باحد شوارع المهندسين الذي يشارك في بطولته عدد كبير من فناني مصر والوطن العربي.
وتجسد سيرين من خلالة شخصية طالبة جامعيه من اسرة فقيرة، لديها تطلعات كبيرة لكي تعيش حياتها بعيدا عن الفقر، تصادف شابا تقع في غرامه وتتزوجه، لكنها تكتشف خيانته لها فتقرر الانتقام منه، يشارك فى بطولة المسلسل الفنان عزت ابو عوف، ذكى فطين عبد الوهاب، امير كرارة، مكسيم خليل، ويخرجه رامى حنا.
 ومن المقرر ان تنتهي اسرة المسلسل من تصوير مشاهدها في مصر خلال 10 أيام تعود بعدها إلى لبنان، لاستكمال تصوير المشاهد هناك واحتفظت قناة ال mbc  بحق العرض الحصرى للمسلسل خلال شهر رمضان القادم.

Monday, January 16, 2012

انظروا لبواطن الامور وليس ظواهرها فيلم ( دكان شحاته )

انظروا لبواطن الامور وليس ظواهرها
فيلم ( دكان شحاته ) تاليف ناصر عبد الرحمن واخراج خالد يوسف
الجميع يرى الفيلم يتحدث عن القيم المصريه للاسره وتدهورها نتيجه للحاله الاقتصاديه.....عفوا الفيلم باطنه شئ مختلف
1-محمود حميده - جمال عبد الناصر وفكره العداله الاجتماعيه للشعب البسيط- وظهر ذلك جليا عند نظر ابنه شحاته لصورة عبد الناصر قائلا الله يرحمك يا ابا كما قول محمود حميده هات الصوره اكده تدارى الشرخ اللى فى الحيط.
2-صبرى فواز – الاخ الكبر – الذى يمثل الطبقه الراسماليه بسفورها .
3- الاخ الاوسط – التيار الدينى – بلحيته المهذبه وقد تحاشى المؤلف والمخرج وضعه فى مشاهد معينه تاكيدا على ذلك مثل عدم تعاطيه المخدرات فى مشهد يجمع بين الاخين وكرم.
4- هيفاء وهبى – مصر – بجمالها وعهرها كما فى وجهه نظر بعض الفنانين.
5- شحاته – شعب مصر الطيب – ويمثل ابناء الحقبه من 81 الى نهايه عصر مبارك وقد ولد مع مقتل السادات.
الفيلم يعبر عن الصراع السياسى بين الاخوه الثلاثه – الراسماليه والتيار الدينى والشعب البسيط – على الدكان – ارض مصر- والذى تم بيعه للكيان الامريكى الصهيونى – السفير- دون علم وموافقه الشعب –شحاته- وعندما اعترض الشعب تم سجنه.
وكيف بعد ذلك تم زواج التيار الدينى – الاخ الاوسط- بمصر – هيفاء وهبى – زواجا شرعيا ولكنه مر بمراحل تعدى واغتصاب ليس كرها فى التيار الدينى ولكن حبا فى شعب مصر.
بل ان الشعب –شحاته- قد قتل من قبل التيار الدينى-الاخ الاوسط- ولكن دون قصد وظهر ذلك جليا فى نظره الاخ الاوسط وندمه وانما القتل هنا كان خوفا ان يؤخذ منه مصره او حياته ومنصبه فانما هو ليس كرها وانما خوفا لا اراديا.
فلا اعلم لماذا يرى الجميع ان الفيلم اجتماعى به اسقاط سياسى بينما الواضح انه فيلم سياسى من الطراز الاول تم تقديمه فى قالب اجتماعى .
هذه وجهه نظر المؤلف والمخرج وهذه رؤيتى للفيلم ونتناقش لو فى اعتراض
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

Friday, January 6, 2012

بالصور: ابنتا رانيا يوسف يخطفان الأنظار في العرض الخاص لـ"واحد صحيح"

 





 
استطاعت الفنانة رانيا يوسف وابنتاها ان يكن محور اهتمام عدسات المصورين الصحفيين خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد"واحد صحيح" الذي أقيم في سينما "نايل سيتي" بحضور عدد من ابطاله.
وبما انه الظهور الإعلامي الاول لهما، حرصت رانيا على التقاط صور لها مع ابنتيها برفقة بطل الفيلم هاني سلامة ومخرجه هادي الباجوري وزوجته ياسمين رئيس. كذلك حضر منتج الفيلم كريم السبكي ووالده أحمد السبكي ومدير تصوير الفيلم أحمد المرسي وزوجته إنجي علي، والفنان شادي خلف، والفنانة راندا البحيري.
فيما تناسى صناع الفيلم دعوة الفنانة بسمة، إحدى بطلات العمل، الى العرض الخاص و هو
ما أغضبها بشدة، كذلك غاب كل من السيناريست تامر حبيب لتواجده في لندن وكنده علوش لسفرها الى سوريا.
الفيلم بطولة بسمة وهانى سلامة وكنده علوش ورانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو يوسف ومن تأليف تامر حبيب ومن إخراج هادى الباجورى ومن إنتاج كريم السبكى، وتوزيع الشركة العربية.
وتدور أحداث الفيلم من خلال الشاب عبد الله الذي يجسد دوره هاني سلامة وهو مهندس لديه مكتب هندسة، متعدد العلاقات النسائية، ويعيش قصص حب سريعة ويدخل في علاقات متعددة، فهو يقع في حب الدكتورة فريدة سيدة الأعمال التي تقدم دورها رانيا يوسف، فهي سيدة جميلة، تشعر معه بالحب المفقود مع زوجها الشاذ جنسيًا ويقدم دوره زكي فطين عبد الوهاب والتي ارتضت ان تعيش معه كما قالت ليمنحها المكانة الاجتماعية وينتشلها من الحي الشعبي الذي تعيش فيه بينما تمنحه هي الوجاهة الاجتماعية.
لكن فتاة واحدة يظل يتذكر حبها وهي اميرة الفتاة القبطية التي اعتنق والدها الاسلام ولم تكتمل قصة حبها مع عبد الله بسبب اختلاف الديانة وعندما تظهر في حياته مرة اخرى يتم التقارب بينهما بعد محاولات مقاومة فاشلة منها قبل أن تقرر الاختفاء من حياته وتدخل الدير هربًا من حبه والتفكير في الارتباط به، بينما تظل الى جواره صديقة عمره التي تقدم دورها بسمة والتي تقدم نفسها على انها بمثابة شقيقته، لكن لاحقًا يتضح انها تحبه وانه كان سبب انفصالها عن زوجها الذي يجسد دوره الفنان عمرو يوسف، على الرغم من انها نفسها تقربه من إحدى قريباتها وتقوم بدورها ياسمين رئيس حتى يوافق على ان يرتبط بها.


 

بالصور: تامر حسني في ديو مع والده.. ويقبل يد فتاة بالبحرين




 
عاد الفنان تامر حسني بقوة لنشاطه الفني بعد فترة من الراحة الإجبارية بسبب الأحداث التي مرت بها مصر طوال العام الماضي، ووضعه في القائمة السوداء بسبب موقفه من ثورة الغضب.
فقد أحيا حسني مؤخرا حفلا ناجحا بالحلبة الدولية بالبحرين، والتي تقاضى عنها أجر بلغ 200 ألف دولار، لكن ما لفت انتباه جمهوره ليس هذا الأجر الكبير، ولكن انتشار صورة له وهو يقبل يد فتاة عقب الحفل.
وتعود تفاصيل الواقعة،

والدة منة شلبي تشكوها.. وأحمد عز يستضيفها

والدة منة شلبي تشكوها.. وأحمد عز يستضيفها



  مروة سالم
نجح الفنان أحمد عز في إقناع زميلته النجمة منة شلبي في المشاركة في فيلمه الجديد "حلم عزيز"، والذي ينشغل عز بتصوير مشاهده النهائية حاليا.
وقد انضمت منة إلى فريق عمل فيلم "حلم عزيز" لتقوم بتصوير مشهد واحد ضمن أحداث الفيلم لتظهر كضيفة شرف، وذلك بناء على طلب أحمد عز ، الذي تجمعه صداقة قوية بمنة شلبي منذ عملا معا بفيلم "بدل فاققد" والذي تم عرضه عام 2009.

Wednesday, January 4, 2012

السادات يفضح كل الأنظمة الخليجبة فى تسجيل مسرب

هكذا بدأ تسونامي اليابان..أولى اللحظات و أقواها

Wael Elsayed Shaalan shared the following link:

http://www.youtube.com/watch?v=Oa-8gd_2Ams&feature=share

الساعات الأولى للتسونامي الذي ضرب اليابان،أولى اللحظات و أقواها على الإطلاق www.doualia.com
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

Sunday, January 1, 2012

هيفاء وهبي وراغب علامة يشعلون ليلة رأس السنة 2012...بالصور


ا 
اختتمت الفنانة هيفا وهبي العام 2011 مع محبيها في حفل ضخم في البيال الى جانب السوبر ستار راغب علامة ومع الفنان انور نور.
 

وقد غصّت الصالة بالجمهور الذي رقص وغنى واستقبل العام الجديد مع هيفا وراغب وانور الذين اشعلوا السهرة بأجمل الاغاني.
 
وقدّمت هيفا عدداً من الاستعراضات الفنية التي لاقت اعجاباً كبيراً عند الجمهور الذي سارع وقدّم الورود اليها متمنين لها عاماً سعيداً.
 
يذكر ان عدداً من اهل الصحافة والفن حضروا الحفل.

undefined
undefined



undefined
undefined

undefined
undefined
undefined





undefined
undefined
undefined
undefined
undefined
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو