Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, July 30, 2013

الإعدام لعامل مدرسة بتهمة اغتصاب طفلة

قضت محكمة الجنايات في أبوظبي، أمس، بإعدام متهم في قضية اغتصاب طفلة بإحدى مدارس أبوظبي، بإجماع هيئة المحكمة، بعد إدانته بتهم الاغتصاب وهتك العرض والتهديد، وتركت المحكمة لولي أمر الطفلة تحديد وسيلة الإعدام التي ستُستخدم في تنفيذ الحكم.



يذكر أن معلمة الفصل الذي تدرس به الطفلة المجني عليها، أرسلتها يوم الواقعة ببعض الأوراق إلى الإدارة، فرآها المتهم، وقام بسحبها رغماً عنها إلى مطبخ المدرسة، حيث قام بالاعتداء عليها.



و كانت إحدى قريبات المجني عليها شمّت رائحة كريهة من الطفلة عند عودتها من المدرسة فطالبتها بالاستحمام، وحينما حاولت خلع ملابسها رفضت الطفلة ولاحظت خالتها آثار دماء وتهتك بملابسها، وحينما طلبت من الأم التدخل فوجئت بأن الطفلة تعرضت لاعتداء جنسي وحشي، وبعد عرضها على الطب الشرعي أكد التقرير تعرّضها لاعتداء جنسي. فبادرت الأم بإبلاغ الشرطة التي باشرت التحقيقات على الفور وتمت إحالة المتهم إلى المحكمة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, July 28, 2013

عبدالله سيسيه: الفيفا فسخ تعاقدي مع الزمالك

قال البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قام بفسخ تعاقده مع الزمالك

و تابع اللاعب المتواجد بالعاصمة الليبية طرابلس لاتمام تعاقده مع نادي الاتحاد الليبي "قمت برفع دعوى للفيفا، وكان قرار الفيفا لصالحي"، مضيفاً "أنا حاليا لاعب حر، لذا أنا موجود هنا"

و أضاف سيسيه في تصريحات للمكتب الاعلامي لنادي الاتحاد الليبي "فريق الزمالك فريق كبير،  كنت سعيد للغاية طوال فترة تواجدي مع الفريق"

و أشاد اللاعب بجمهور الزمالك "الجمهور هناك جمهور راقي جدا"

و واصل "للأسف كانت الظروف بالنسبة لي صعبة مع إدارة النادي، ليست لدي مشكلة مع نادي الزمالك بل مع إدارة النادي في بعض الأمور المالية"

و تمنى اللاعب إتمام إجراءات التعاقد مع الاتحاد الليبي سريعا، مضيفاً " أريد أن أبدأالتدريبات مع الفريق بأسرع وقت ممكن"

وختم "تلقيت العديد من العروض من أندية كبيرة ومختلفة لكني تركت القرار لوكيل أعمالي، أنا لاعب واهتمامي في الملعب فقط، وقام وكيل أعمالي هاني يونس باختيار النادي الأفضل جماهيريا وعراقة وأيضا العرض الابرز ماليا فكان القرار الاتحاد الليبي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, July 25, 2013

أهالى مصر الجديدة يعتصمون أمام "الاتحادية" تأييدا للجيش

قام عدد من أهالى مصر الجديدة، بالاعتصام أمام قصر الاتحادية، فى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، تضامنا مع معتصمى اﻻتحادية، وتأييد الجيش بتظاهرات اليوم تحت شعار ﻻ للإرهاب.



كما قام الأهالى بوضع ﻻفتة كبيرة مكتوب عليها "الجيش والشعب إيد واحدة".



يذكر أن الحرس الجمهورى أغلق أول شارع الميرغنى، بوضع 6 دبابات بطول الشارع، تحسبا لأى اشتباكات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, July 24, 2013

حركة تمرد تؤيد دعوة الجيش لاحتجاجات يوم الجمعة ضد العنف

قالت حركة تمرد بمصر إنها تؤيد دعوة القائد العام للقوات المسلحة لاحتجاجات يوم الجمعة لإعطاء الجيش تفويضا بمواجهة العنف بعد عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال محمود بدر، منسق حركة تمرد، لرويترز "ندعو الشعب إلى الخروج للشوارع يوم الجمعة لدعم قواته المسلحة التي نساندها ونحن سعداء لاضطلاعها بدورها لمواجهة العنف والإرهاب الذي تمارسه جماعة الاخوان المسلمين".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, July 17, 2013

شقيقة سعاد حسني: أيتن عامر ظلمت نفسها بـ«الزوجة الثانية»

هاجمت جانجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني أبطال مسلسل «الزوجة الثانية»، المأخوذ من فيلم حمل نفس الاسم وقامت ببطولته السندريلا، ووصفت جانجاه العمل بالضعيف الذي لا يرقى بعمل من أهم ما تم تقديمه في تاريخ السينما المصرية.



جانجاه قالت: «أداء أيتن عامر لشخصية سعاد حسني يُشعر المشاهد بأنها تعاني حرباً نفسية، وأنها تائهة بين تقليد الشخصية نفسها التي قدّمتها سعاد، وبين كونها تريد أن تقدّم شيئاً جديداً للجمهور، وهو ما أدخلها في صراع نفسي رهيب».



شقيقة سندريلا الشاشة أضافت: «إن هناك خللاً في منظومة المسلسل ككل، وهناك حلقة مفقودة، فالإخراج ضعيف والسيناريو ينقصه أشياء عديدة، كما أن اللغة الحوارية نفسها التي تؤديها أيتن تتضمن أخطاءً عديدة، فتارة تقدم اللغة الفلاحيّة بشكل جيد، لكنها تعود لتخطيء في عبارات أخرى».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«الجنزوري».. من حكومة إنقاذ فاشلة لمستشار رئيس العسكر

أصدر المستشار عدلي محمود منصور، الرئيس المؤقت لإدارة شئون البلاد ، اليوم (الأربعاء)، قرارا جمهوريا بتعيين الدكتور كمال الجنزوري مستشارا لرئيس الجمهورية.

 

كمال الجنزوري..صاحب مقولة لن نركع تلك المقولة التي أخذ يرددها مررًا عقب التدخل الأمريكي للمطالب بالإفراج عن 43 من العاملين في منظمات المجتمع المدني، لاتهامهم بالتمويل الأجنبي، رافضًا التلويح بالمعونة، والتهديد الأمريكي الذي لا يليق بثاني حكومة تاتي بعد ثورة إلا أنه للأسف جعل مصر كلها تركع وتشعر بالمذلة إثر هربوا 19 أمريكياً من مصر على متن طائرة عسكرية بعد أن أمر قاضي التظلمات في مارس من العام 2012 برفع أسماء المتهمين من قوائم الممنوعين من السفر.

 

جاءت حكومة كمال الجنزوري «حكومة الإنقاذ الوطني» التالية لحكومة عصام شرف وسط رفض كبير من ثوار 25 يناير لرئاسته لها وتظاهرات في محيط مجلس الوزارة انتهت بأحداث مجلس الوزارء التي راح ضحاياها الكثير من الشهداء وشهدت اعتداء واضح من العسكر على المواطنين وعلى حرائر مصر، واستمرار لمسلسل قتل الداخلية للمتظاهرين وإلصاق التهمة بالطرف الثالث، فضلًا عن مذبحة استاد ببورسعيد.

 

حكومة قبلها الإخوان وأمضت في إجراء أول إنتخابات تشريعية تأتي بعد الثورة، حتى حلها القضاء قبيل إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية، كما ارتضت الحكومة بإعلان دستوري يضعه العسكر و يعطيه صلاحيات مطلقة من ضبطية قضائية ، فأكتشف بمرور الوقت أنها بلا صلاحيات ومجرد منظر.

 

ويبقي السؤال.. ما هي المعايير الحقيقية التي يتولي على أساسها الأشخاص للمناصب في ظل الحكم العسكري.. وهل تلك الأسماء قادرة على انتشال مصر من عثرتها... وإذا كانت كذلك فلماذا لم تنجح في إنقاذ مصر حينما أسندت إليها المهمة أكثر من مرة؟.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو