Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, August 31, 2013

نيابة أمن الدولة تقرر حبس ابن عم أيمن الظواهري 15 يومًا

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس ابن عم أيمن الظواهري ومهندس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

نسبت التحقيقات لهما حيازة طبنجتين وأجهزة كمبيوتر داخل شقة بمدينة نصر والانضمام إلى جماعات مسلحة .
كانت مباحث قسم مدينة نصر أول قد تلقت معلومات تفيد بوجود عناصر إرهابية داخل شقة في مدينة نصر.انتقلت على الفور إلى الشقة، وتمكنت من ضبط 2 من أقارب محمد الظواهري، وبحوزتهما 2 طبنجة.

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=660259310674277&set=a.224987487534797.60390.190359354330944&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, August 22, 2013

جملة مفيدة: منى الشاذلي تفضح أردوغان التركي داعم إرهاب الإخوان الأول فى مصر

استنكرت الإعلامية منى الشاذلي تصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان التي إتهم فيها الجيش المصري بالتعاون مع الجيش الإسرائيلي للإطاحة بالرئيس محمد مرسي، الأمر الذي قد يؤدي لمزيد من التوتر بين أنقرة وتل أبيب، مشددة أن عليه أن يراجع أولا العلاقة بين الجيشين التركي والإسرائيلي قبل الحديث عن مصر.

وقالت منى الشاذلي خلال برنامج "جملة مفيدة" على MBC" مصر" حينما نشاهد أردوغان وهو يُنظّر على مصر، وعلى عروبتها وإسلامها، ويتكلم وكأنه حامي الحريات في العالم ويستنصر العالم الغربي ويقول هذه ليست ديمقراطية لابد أن نقف، ونتحدث بدون انفعال.

ووجهت الشاذلي حديثها لأردوغان قائلة قبل أن تتحدث عن الجيش المصري وعن علاقته بدون أي دليل راجع أنت أيضا موقف جيشك من الجيش الإسرائيلي، الجيش الإسرائيلي تعاونه مع التركي لا يخفى على أحد.

وأعطت منى الشاذلي مجموعة من الأمثلة التي تعزز كلامها، وقالت إسرائيل قامت بتطوير طائرات الفانتوم التركية إف 4و5 بحوالي مليار دولار، زالتطوير كاملا كان إسرائيلي والطائرات الهيلكوبتر التركية عدلتها إسرائيل بصورة جوهرية بحوالي 60 مليون دولار، وقامت إسرائيل بتطوير أكثر من170 دبابة تركية من طراز إم60 عام2010 ، بالإضافة للطائرات بدون طيار التي اشترتها تركيا من الجيش الإسرائيلي بتكلفة200 مليون دولار.

وأشارت منى الشاذلي إلى أن مواقف أردوغان من إسرائيل وتصريحاته الإعلامية هدفها فقط تعزيز جماهيريته في الشارع فقط، والتعاون التركي الإسرائيلي الرسمي لا تشوبه شائبة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, August 12, 2013

سكينة فؤاد : مطالب الإخوان تعجيزية وتصرفاتهم ستجر مصر لنفق مظلم

حذرت سكينة فؤاد، مستشار الرئيس المؤقت عدلى منصور، من تصعيد جماعة الإخوان المسلمين على المستوى الداخلى والخارجى.

و قالت سكينة فؤاد، فى حوار لصحيفة جزائرية اليوم، إن إصرار الإخوان المسلمين على الاعتصام ومطالبهم التى وصفتهم بالتعجيزية ستجر مصر وشعبها إلى نفق مظلم، مؤكدة أن ذلك ما يؤخر حتى الآن اتخاذ إجراءات حاسمة، وذلك حقنا لدماء المصريين.

وأضافت أن الجيش المصرى استجاب للإرادة الشعبية وجند نفسه لحمايتها وسعى لتحقيق الأمن بأقل الخسائر، مشيرة إلى أنه من السهل عليه حسم الموقف فى لحظات.

وأكدت أنه مهما كانت الخلافات مع معتصمى رابعة والنهضة إلا أنهم سيظلون أبناء مصر، ولذلك بذلت جهود عديدة وتم السماح لعناصر أجنبية بالتدخل دون المساس بالسيادة المصرية.

ونددت مستشارة الرئيس المصرى المؤقت بالتصريحات المتطرفة التى تصدر من قيادات إخوانية والتى تطالب بتدخل الناتو وتشترط عودة مرسى كرئيس لوقف العمليات فى سيناء وغيرها، مؤكدة أن هذه التصريحات تزيد الموقف تأزما.

وأشارت إلى أن هذه التصريحات تدين جماعة الإخوان المسلمين وتؤكد تورطهم فى أحداث سيناء، مؤكدة أن الجيش والحكومة يتعرضان لمخطط انتقامى من الإخوان بهدف تقسيم مصر ومحاصرتها داخليا وخارجيا.

وشددت - فى نهاية حوارها - على حرص الحكومة المصرية على إيجاد حلول سلمية لهذه الأزمة فى إطار الشرعية الجديدة، مؤكدة أهمية الأمن القومى المصرى، وأن حقن الدم المصرى مازال يمثل أولى الاويات.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1200099

حذرت سكينة فؤاد، مستشار الرئيس المؤقت عدلى منصور، من تصعيد جماعة الإخوان المسلمين على المستوى الداخلى والخارجى. وقالت سكينة فؤاد، فى حوار لصحيفة جزائرية اليوم، إن إصرار الإخوان المسلمين على الاعتصام ومطالبهم التى وصفتهم بالتعجيزية ستجر مصر وشعبها إلى نفق مظلم، مؤكدة أن ذلك ما يؤخر حتى الآن اتخاذ إجر...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ركبة عبدالملك تهدد الزمالك أمام القراصنة

تعرض احمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك لكدمة عنيفة في الركبة خلال تدريب فريقه استعدادا لمباراة اورلاندو في دوري أبطال افريقيا.







وخرج عيد من ملعب حلمي زامورا فور تعرضه للإصابة وسط حالة من الترقب سادت لاعبي الفريق والجهاز الفني خاصة وأن حلمي طولان الندير الفني للفريق الأبيض كان يعتزم الدفع بعبدالملك كمهاجم صريح خلال المباراة نظرا لغياب احمد جعفر للإيقاف. وسيجري عبدالملك أشعة على الركبة خلال الساعات القادمة ليتحدد موقفة النهائي من السفر مع الفريق الى جنوب إفريقيا.







يذكر ان الزمالك يعاني من غيابات كثيرة خلال اللقاء القادم تتمثل في ايقاف محمود فتح الله وأحمد جعفر وإصابة حازم امام وابتعاد عبدالواحد السيد عن المشاركة لخلافات مع الادارة بالإضافة الى اللاعبين المؤيدين في القائمة الإفريقية وغادروا الزمالك وهم اليكسيس موندومو وعبدالله سيسية وصبري رحيل وإبراهيم صلاح .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, August 10, 2013

اشاعات الاخوان

اشاعات الاخوان :
عدلي منصور مسيحي
البنك هيفلس
الطيران الاسرائيلي اخترق المجال
مصر بتضيع الاسعار ارتفعت
السيسي شيعي
مظاهرات 30 فوتوشوب خالديوسف مظبط الصور
كل اللي نزلووا افراد عساكر ومسيحين واهالي الظباط
ميدان التحرير وماسبيروا وطلعت حرب وعبد المنعم رياض والاتحاديه بيشلوا800 الف بينما اشاره رابعه بتشيل 40 مليون

احمد عز خرج من السجن
حركه المخافظين فيها 12 محافظ عسكري
حسام عيسي لغي النشاط السياسي والطلابي في الجامعة

وطبعا كله كدب ×كدب

برضو مرسيكو مش راجع وموتوا بغيظكم :p

tota mog
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, August 4, 2013

مبارك من داخل محبسه : أشرف لي أن أموت داخل السجن على أن أعيش خارجه بعفو

نشرت صفحة "أنا آسف ياريس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من داخل محبسه بسجن طرة، بعد أن تعالت فى الآونة الأخيرة أصوات المطالبين بالعفو الصحي عنه نظرا لكبر سنه.

و قالت الصفحة فى تدوينة لها: "من مصادرنا الخاصة آخر رسالة من الرئيس مبارك للتاريخ: بعد سجن محمد مرسى والتدخل الغربي للإفراج عن مرسى والخروج الآمن له والذي كان آخر المطالبين به الدكتور البرادعى أمس، حاول بعض لجان حقوق الإنسان "المصرية" التدخل ومساعدة الرئيس مبارك فى الخروج من سجن طرة "كإفراج أو عفو صحي" أو حتى يستكمل فترة علاجه فى مستشفى المعادى العسكري، وذلك لكبر سنه ومرضه و أسوة بالأصوات الغربية التي تنادى بالإفراج و الخروج الآمن لمرسى".

و قال الأدمن: "صرح الرئيس مبارك بأنه يرفض تدخل أي وسيط بينه وبين القضاء وأبناء شعبه حتى لو كانت لجان حقوق إنسان مصرية، فمن رفض التدخل الأجنبى والوسيط الأمريكى بينه وبين شعب مصر أثناء 25 يناير.. لن يقبل بوسيط الآن بينه وبين القضاء.. ويعلنها صراحة أنه سيخوض معارك القضاء والتحقيقات هو وأبناؤه حتى الرمق الأخير من حياتهم، حتى لو قضى الله نحبهم داخل السجن فإنهم واثقون تمام الثقة من براءتهم و واثقين في حكم التاريخ".

و أضاف: "و أعلن الرئيس الأسبق مبارك أنه لم ولن يقبل بأقل من حكم التاريخ و القضاء والقانون، وأن قاموسه الحربي والعسكري لا يعرف معنى كلمة "العفو أو الإفراج الصحي"، ويختتم تصريحاته بأنه "أشرف له أن يموت داخل القضبان بشرف على أن يعيش خارج القضبان بعفو و ذل مهين"...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, August 2, 2013

بالاسماء عدلي منصور يعتمد حركة المحافظين الجديدة خلال ساعات

الجمهورية:
عدلي منصور يعتمد حركة المحافظين الجديدة خلال ساعات
بدراوي للقاهرة والشوادفي للجيزة وعبدالمجيد لسوهاج
عودة هلال للمنوفية وعابدين لبني سويف وفليفل لدمياط.. وهاشم للسويس وبرعي لأسيوط
كتب - محمد فتح الله:
يعتمد المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت حركة المحافظين الجديدة خلال ساعات وتتضمن 19 محافظا جديدا وعودة 5 محافظين قدامي واستمرار 6 محافظين حاليين.
علمت "الجمهورية" ان حركة المحافظين تشهد عودة الدكتور أشرف هلال لمحافظة المنوفية واللواء أحمد زكي عابدين لمحافظة بني سويف واللواء محمد فليفل لمحافظة دمياط واللواء محمد عبدالمنعم هاشم للسويس واللواء السيد البرعي لأسيوط.
ومن الوجوه الجديدة الدكتور حسام بدراوي لمحافظة القاهرة واللواء عمر الشوادفي لمحافظة الجيزة واللواء دكتور علاء عبدالمجيد لمحافظة سوهاج ويستمر في محافظته كل من ماهر بيبرس بالاسكندرية واللواء محمود خليفة لمحافظة الوادي الجديد واللواء اسماعيل حسن عطية لمحافظة اسوان واللواء طارق مهدي لمحافظة البحر الأحمر واللواء بدر طنطاوي الغندور لمحافظة مرسي مطروح واللواء محمد عبدالفتاح حرحور لمحافظة شمال سيناء واللواء خالد فودة لمحافظة جنوب سيناء.
وكان اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية قد انتهي أمس الأول من مقابلة المرشحين بعد موافقة الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء وتم احالة ملفاتهم إلي الأجهزة الرقابية لاجراء التحريات اللازمة.
اعتمدت الحركة الجديد علي اختيار الشخصيات خاصة الخبرات الاقتصادية والأمنية والقدرة علي العمل الميداني لمساعدة الحكومة الجديدة في مواجهة هذه المشاكل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تعرف على سر اكتئاب كاظم الساهر

حالة من الضيق والحزن الشديد يمر بها القيصر كاظم الساهر، بعدما زار صديق عمره منذر كريم مؤخرا في الأردن حيث يعالج في أحد المستشفيات هناك من السرطان .







وقد فوجيء الساهر بتدهور الحالة الصحية لمنذر الذي عمل لفترة كمدير أعمال للقصير، ووعده بالوقوف بجواره حتى تمر الأزمة. وفور خروجه من المستشفى لم يتمالك كاظم الساهر نفسه، وظل يبكي في السيارة حتى وصل إلى غرفته في الفندق الذي يقيم به.







على جانب آخر يستعد كاظم الساهر بعد العيد مباشرة لتصوير أغنيته الجديدة "فاكهة الحب" مع المخرج الأردني حسين دعبس
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, August 1, 2013

أحمد مكي : الجيش هو من أصدر قرار فرض الطوارئ في مدن القناة

وصف المستشار أحمد مكي وزير العدل الأسبق، الرئيس السابق محمد مرسي بحبيس القصر الجمهوري والمجلس الأعلى للقوات المسلحة طوال العام الذي حكم فيه مصر، مشددا على أن ما حدث في 30 يونيو الماضي هو انقلاب على شرعية محمد مرسي - حسب قوله.

وقال مكي في لقاء تلفزيوني لقناة 'الجزيرة مباشر مصر'، المذاع مساء أمس الأربعاء: 'لا يوجد غطاء قانوني لفض الاعتصامات المؤيدة للدكتور محمد مرسي إلا قانون القوة، وقانون حماية الحق في التظاهر الذي وضعته عندما كنت وزيرا للعدل والدكتور محمد مرسي برئ من هذا القانون، لا يعطي الحق بالتظاهر السلمي بالقوة على الإطلاق، وخطر على عقيدة الجيش المصري أن يتحول لخصم شعبه، ووزارة الداخلية فجأة الآن استعادت قوتها فمتى تستعيد سمعتها مرة أخرى'.

وكشف وزير العدل الأسبق أن حالة الطوارئ قد أعلنت في مدن القناة أوائل هذا العام بناء على طلب من وزارة الدفاع وليس الرئيس السابق محمد مرسي الذي وقع فقط على القرار حسب قوله، لافتا إلى أن قيام رجال القوات المسلحة بلعب الكرة بعد ذلك مع أهل القناة أظهر للناس الاستهتار بقرارات محمد مرسي.

وأشار أحمد مكي إلى الضغوط التي كان يتعرض لها رجال القضاء والنيابة طوال العام الماضي بالاضطرار لإخلاء سبيل بعض الأشخاص خوفا من التظاهرات المؤيدة له على حد قوله، مضيفا 'في حضوري أحد رجال النيابة العامة اضطر أن يخلي سبيل أحد المتهمين ثم أصدر قرارا بعد ذلك بحبسه من مكان آخر، وأنا طالبت في مجلس الوزراء في حضور وزيرا الدفاع والداخلية مرارا بحماية المحاكم والنيابات من هذه الأخطار'.

وتابع: 'القوات المسلحة لم تؤدِ أي دور في حفظ الأمن والنظام في مصر، وفي كل جلسة لمجلس الوزراء في حضور وزير الدفاع كنت أناقش الوضع في التحرير وكيفية قيام أطفال مستأجرين بسلب السياح في فندق سميراميس، ولكن الفريق السيسي كان يقول أن نزول الجيش للشارع لا يصح وأن الجيش مهمته الحفاظ على الوطن والتفرغ لمهامه الأصلية برفع مقدرته القتالية ومتابعة الوضع في سيناء'.

وأشار أحمد مكي إلى تقاعس الحرس الجمهوري أثناء حكم الرئيس السابق محمد مرسي، عن حماية القصر الجمهوري في وجه المتظاهرين الذي اعتدوا على بوابات القصر وحاولوا اقتحامه - على حد قوله.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو