Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, March 29, 2012

عودة اذاعة نجوم اف ام بعد الاتفاق مع اتحاد الاذاعة و التليفزيون

انتهاء أزمة نجوم إف إم بحصول اتحاد الإذاعة والتلفزيون على 70 % من الأرباح

صرح مصدر مسئول بوزارة الإعلام، أن ملف تجديد عقد إذاعة (نجوم اف ام) قد انتهى، بعد أن قام اتحاد الإذاعة والتليفزيون بتوقيع العقد الجديد مع الشركة صاحبة حق تشغيل الإذاعة.
وأكد المصدر أن المفاوضات التى جرت بين الإتحاد ومالكى حق بث الإذاعة أسفرت عن تغيير جذرى فى شروط التعاقد لتحقق أكبر عائد مادى لإتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وأضاف " أن العقد الجديد سيسرى اعتباراً من الرابع من أبريل المقبل، ولمدة ثلاث سنوات بعد أن قام ثروت مكى رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالتوقيع عليه يوم الإثنين الماضى، وعلى أن يتم إعادة تقييم العقد بعد عام من التعاقد.

وأوضح المصدر أن شروط العقد المالية مقسمة على ثلاث سنوات، بحيث يكون نصيب الإتحاد 70% من صافى الأرباح التى تحققها الإذاعة بحد أدنى 126 مليون ومائة ألف جنيه فى نهاية السنوات الثلاثة تدفع على أقساط ربع سنوية مقدماً.

وتستمر تغطية نجوم اف ام فى القاهرة الكبرى على ان تتحمل شركة النيل للإنتاج الإذاعى صاحبة حقوق البث كافة تكاليف الأجهزة والمعدات الهندسية فى حال رغبتها فى توسيع نطاق بثها على أن تتحمل كذلك مصاريف صيانة الأجهزة طوال مدة العقد، على أن تؤول ملكية هذه الأجهزة للإتحاد بعد انتهاء مدة العقد .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو