Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, September 10, 2013

الشباب الوطني يطالب بحذف اسم النائب جورج غالاوي من لائحة اصدقاء الحركة القومية العربية بسبب هجومه على ثورة 30 يونيو

طالب إتحاد الشباب الوطني، المؤسسة الطالبية والشبابية في المؤتمر الشعبي اللبناني، بحذف إسم النائب جورج غالاوي من لائحة أصدقاء الحركة القومية العربية.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي للإتحاد: اثناء محاضرة للنائب البريطاني جورج غالاوي في مخيم الشباب القومي العربي بالبقاع، وصف ثورة 30 يونيو المصرية بانها انقلاب وهاجم الجيش المصري، مما جعل المشاركين في المخيم يحتجون على هذا الموقف المعادي لثورة مصر. وزاد الامر سوءاً حينما وصف الشباب القومي بالاغبياء لانهم أدانوا كلامه، فانتقد الشباب مسلكه وسوء تصرفه حيث اعتبروا موقفه موالياً لموقف الحلف الاطلسي من مصر.

لقد كان من الواجب على إدارة المخيم معرفة مواقف غالاوي قبل ان يكلّف بالقاء محاضرة ضد توجهات الشباب القومي على النحو الذي جرى، ونطالب ادارة المخيم بالغاء كامل محاضرة جورج غالاوي واسقاط اسمه من لائحة اصدقاء الحركة القومية العربية. فهذا الموقف الذي ادلى به ينسجم مع المشروع الاسرائيلي القطري التركي ودول حلف الاطلسي التي يكالب ضد مصر وثورتها العظيمة.

و نطالب ادارة المخيم بالطلب من جورج غالاوي الاعتذار عن مهاجمة الشباب وعن موقفه المعادي للخط القومي العربي الذي يعتبر ثورة 30 يونيو 2013 احد اهم الانجازات الحضارية التحررية للعرب.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو