Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, August 17, 2011

غسان الرحباني يعترف: لا خلافات مع فنانات الـ4 كاتس السابقات باستثناء واحدة

مباشرة     ، أطلّت الاعلامية هلا المرّ في برنامج "هلّ القمر" عبر اذاعة الجرس سكوب في ليلة جديدة من الليالي الرمضانية التي زيّنها كل من أعضاء فرقة الـ 4 cats، الاعلامي خالد آغا، الفنان رضوان صادق، كما كان للفنان غسان الرحباني مداخلات خلال الحلقة.
وكشفت فنانات فرقة الـ 4 cats عن السعادة بالتعاون مع الفنان غسان الرحباني الذي بدوره شدّد على ضرورة التكرار في التمارين للحصول على التناغم وتشكيل فرقة ناجحة ويضيف "منذ عام 1997 كان هناك الكثير من المحاولات لتشكيل فرق غنائية لكن جميعها باءت بالفشل في حين حافظت الـ 4 cats على النجاح". وكشف الرحباني ان لا خلافات مع فنانات السابقات للفرقة باستثناء فنانة واحدة يتحفّظ عن ذكر اسمها. وكشفت فنانات الـ 4 cats عن جلسات العمل التي تنشغل بها راهناً مع المخرج سام كيال تحضيراً للفيديو كليب الجديد.
أمّا الاعلامي خالد آغا فتحدّث عن عصر الانترنت التي تحوّلت الى وسيلة اتصال وتواصل، ما فرض شروطاً جديدة على الاعلام تحت شعار "فلتكن للمجلة نسخة على الانترنت او لا تكن أبداً". واعتبر آغا ان "السكوب" لم يعد الأساس في وجود الاعلام الالكتروني، السباق تحوّل الى نقل عدد أكبر من الاخبار الصحيحة وتطويرها بسرعة. وأشاد خالد آغا بموقع "النشرة" الفنية قائلاً "النشرة رائدة في العالم العربي.. وكلّ التلفزيونات بتنقل عنكم". كما أعرب خالد آغا عن انزعاجه من الدخلاء على الاعلام الالكتروني قائلاً "يزعجني التنافس مع شخص عندو موقع مكلّفه 5 ليرات، فاتحين مواقع لتقديم الخدمات الاعلامية".
واستضافت هلا المرّ الفنان رضوان صادق الذي عرّف عن نفسه "شاركت بالصدفة في برنامج غنّي مع غسّان، واعتبر نفسي انّي تخرّجت من مدرسة اسمها غسان والياس الرحباني ما يشكّل دعماً معنوياً يرافقني في مسيرتي المهنية".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو