Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, October 6, 2011

العنود ترفض شيكاً على بياض مقابل كشف وجهها بعمل درامي

 
 
  • صورة ارشيفية
    صورة ارشيفية
الرياض : رفضت مطربة الأعراس السعودية العنود شيكا على بياض، قدمه لها رجل أعمال معروف، للمشاركة في مسلسل درامي، كممثلة للمرة الأولى في حياتها، بالإضافة إلى كونها مطربة، مؤكدة أن سبب رفضها العرض يعود إلى حزمة من العادات والتقاليد السعودية.

وكشفت العنود لصحيفة "اليوم" السعودية أن "العرض الذي وصلني كان من رجل أعمال كبير، وصاحب شركة إنتاج، سبق أن غنيت في عرس ابنته، الذي قدمت فيه وصلة غنائية من أفضل ما غنيت في مشواري الفني".

وأوضحت: العرض عبارة عن المشاركة في عمل درامي خليجي معروف، تنتجه شركة الإنتاج التابعة لرجل الأعمال، ويعرض في شهر رمضان المبارك، لكن فضلت تقديم اعتذاري عن عدم قبول العرض، لأنني امرأة سعودية، ملتزمة بالتقاليد والعادات التي ترفض أن أكشف عن وجهي تحت أي سبب من الأسباب".

وأوضحت العنود أن العرض شملها وزوجها عازف العود فواز، الذي أيدني في عدم التفريط في العادات والتقاليد السعودية المحافظة، وقالت: "رغم ضخامة العرض، ورغم الثقة الكبيرة التي أبداها رجل الأعمال في موهبتي الفنية كمطربة، إلا أنني لم آخذ وقتاً كبيراً في رفض العرض، حفاظاً على ما تربيت ونشأت عليه".

وقدمت العنود شكرها لرجل الأعمال على عرضه، وقالت: "قبل أن أقدم اعتذاري لرجل الأعمال، أقدم له شكري وتقديري على عرضه السخي، وثقته في صوتي كمطربة أعراس، واختياره لي للعمل كممثلة في مسلسل مشهور، وهذا دليل على ثقته الكبيرة في صوتي وقدرتي على النجاح كممثلة ومطربة معاً"، مشسرة إلى أنها تحب الفن بجميع أشكاله، ولكن شريطة ألا تفرط في أي من الالتزامات والعادات التي تربت عليها.

كما أكدت العنود أنها لا تمانع في المشاركة في الأعمال الدرامية كمطربة وممثلة، شريطة ألا تكشف عن وجهها، وقالت: "توجد أدوار تتطلب مطربات أعراس، لا يكشفن عن وجوههن، ولا أمانع في لعب مثل هذه الأدوار، خاصة إذا شعرت أنها تضيف إلى مشواري الفني، وتساعد على تألق العنود".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو