Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, October 14, 2011

إقبال غير مسبوق بانتخابات نقابة أطباء مصر


إقبال غير مسبوق بانتخابات أطباء مصر
انتخابات نقابة الأطباء
شهدت انتخابات أطباء مصر إقبالا غير مسبوق منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع، حيث بلغ عدد أطباء نقابة القاهرة نحو 50 ألف طبيب من إجمالى أكثر من 150 ألف طبيب على مستوى الجمهورية.
وصرح الدكتور محسن عزام رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى سابقا، والمرشح لشغل عضوية نقابة القاهرة فوق 15 سنة "بأن ما شهدته انتخابات نقابة أطباء مصر منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع لم يحدث من قبل، حيث امتد طابور الأطباء الذين سيدلون بأصواتهم خارج القاعة -سواء الطابور المخصص للرجال أو المخصص للسيدات- إلى أكثر من نصف كيلو، وينتظر الطبيب لفترة طويلة حتى يصل إلى اللجنة التى يدلى فيها بصوته"..وتيسيرا على كبار السن الاكثر من 60 عاما تم عمل طابور خاص بهم وقال عزام "إن هذه ظاهرة إيجابية جدا تعطى قوة لمجلس النقابة، كما أنها تدل على الوعى والإيجابية التى نتجت عن ثورة 25 يناير فى قلوب المصريين، وهناك نحو 50 لجنة فى نقابة أطباء القاهرة مرتبة طبقا للحروف الأبجدية".
ومن ناحية أخرى قال الدكتور طارق توفيق المرشح لشغل منصب نقيب الأطباء "إن لجان التصويت وعددها 50 لجنة فى نقابة القاهرة لا يتناسب مع عدد الحضور الفعلى للأطباء، والذى شكل قفزة كبيرة وغير متوقعة فى انتخابات النقابات المهنية".
ومن المقرر أن يستمر التصويت حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم، ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات إقبالا أكثر من ذلك بعد صلاة الجمعة .
وهناك عدد كبير من الائتلافات من بينها ائتلاف "أطباء من أجل مصر" ويضم قائمة بها نحو 12 طبيبا مرشحا نصفهم فوق 15 سنة ونصفهم تحت 15 سنة، كما أنه توجد ائتلافات أخرى فى الانتخابات.

موقع البيت بيتك


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو