Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, April 13, 2012

مستندات اصلية بجنسية ام اسماعيل الامريكية فى اللجنة العليا للانتخابات

 
 أحذر لجنة الانتخابات الرئاسية تحذيرا شديدا من استخدام مستندات لا قيمة لها بهذه الصورة خصوصا بعد أن وصفها حكم المحكمة بأنها
لا قيمة لها، لذا فانني فأحذر من الاستناد إليها تحديا لحكم القضاء وتحديا لوقفة الشعب»، هكذا قال حازم صلاح ابو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية، موجها كلامه إلى اللجنة العليا لإنتخابات رئاسة الجمهورية.
وقال أبو إسماعيل في تصريحات خاصة «كنت أحب ألا يداخلني أي قلق تجاه لجنة الانتخابات الرئاسية لولا رفضهم مقابلتي، وإعطائي صور من المستندات التي بحوزتهم لاسيما وأنها لا تخصهم علي الإطلاق».
وأضاف «إنني ترامت إلي أنباء بأن هناك ورقة «تفصيل» تم طلب إصدارها من الحكومة المصرية والسفارة الأمريكية، وأنها جاري استخراجها الآن لتصل إلى لجنة الانتخابات الرئاسية».
وكرر ابو اسماعيل «أشدد التحذير من الاستناد إلى مستند لا يتم إخطاري به وإطلاعه عليه أولا».
وقال «مكانش حد غلب» لو إن اسرائيل أو امريكا ترسل في اللحظات الفاصلة تدعي عن مرشح او عن أهله جنسية أخري فيسهل لهما إبعاده عن الترشيح دون تحقيق ولا معرفة مدي إذا كان هذا المستند صحيح أو مزور أو كاذب أو خلافة.
وحذر أبو إسماعيل بأنه أنه لن يسكت في حالة ما إذا تم الاستناد إلى تعليمات أو خطابات أمريكية كأنها إرادة مقدسة لا ترد، ولا يمكن أن يكون القرار الداخلي لمصر منقادا هكذا بالكامل لمجرد خطاب خلفي من جهة أمريكية، ولن يقبل أحد إطلاقا هذا الإنحراف الشديد الواضح.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو