Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, April 18, 2012

غادة عبد الرازق تلقن ميار الغيطي علقة ساخنة


 


  

تواصل الفنانة الشابة ميار الغيطي بتصوير دورها في مسلسل مع سبق الإصرار لغادة عبد الرازق وماجد المصري ، حيث تجسد دور  ابنة غادة التي تقوم بدور محامية فريدة الطوبجي  المتحضرة

حيث ان سلمي ابنتها تتسم بالهدوء لدرجة أنها تقع في الكثير من الكوارث التي تهدد مستقبل الأسرة الأمر الذي يؤدى بالمحامية فريدة  ان تقوم بتعنيفها لهذا الأمر .

 

وأشارت ميار بأنها في إحدى المشاهد تلقت علقة ساخنة من غادة عبد الرازق الأمر الذي أدهشها من جراء هذا الضرب ، وبعد انتهاء المشهد أصيبت بآلام في وجهها مما دفعها التواجد بالبيت حتي تتماثل للشفاء ، وقالت :"بان غادة تعتبر بالنسبة لي أمي حيث تتسم بالطيبة والحنان إضافة إلي شخصيتها القوية التي  المسيطرة علي الجميع كما أنها تنصحها في العمل وتقوم بتشجيعها في أداء الدور .

وأوضحت ميار بان شخصية سلمي هي نقطة الضعف في حياة فريدة الطوبجي الذى تساهم في إيقاعها في العديد من المشاكل حيث ان فريدة أمها لها الكثير من الأعداء نظرا لدورها  كمحامية تدافع عن جميع الناس الشرفاء الأمر الذي يثير مخاوف الفاسدين منها ،  كما أشارت   بان شخصية سلمي  الهادئة  تتحول إلي شخصية عنيفة للغاية بسبب اهانة أمها لها، وقد كشفت ميار  عن بعض التفاصيل الأخرى لقصة المسلسل حين لفتت إلى أن جدها ويجسده الفنان أحمد راتب، والد المحامية يعمل مستشارا قضائيا ، وتحدث خلافات بينه وبين بعض الفاسدين أثناء عمله، ونظرًا لطهارته يتعرض لحادث يقعده على كرسي متحرك، وتحاول ابنته المحامية فريدة الطوبجي الانتقام له من الفاسدين .المسلسل بطولة غادة عبد الرازق ، ماجد المصرى ، تأليف وإخراج محمد أمين.


 

في كل بيت يوجد روبي و صور سيرين عبد النور

 
الحياة مليئة بالامور الحلوة والامور المرة، فيها الصالح والطالح، فيها الخير والشر، وفيها ايضاً روبي، نعم الحياة مليئة بالـ "روبيات"، ولكل من يقول بان القصة خيالية او وهمية وغير واقعية لا تمت للحقيقة بصلة، نقول بان روبي هي ابنة معظم البيوت العربية.
ففي كل بيت هناك روبي تنتفض على وضعها، وتستغلّ امها وابوها وشقيقتها وشقيقها ورفاقها، وفي كل مكان نصادف روبي تتسلّق على اكتاف الغير بغية الوصول الى هدف رسمته مسبقاً في عقلها، لا شيء عندها وليد الصدفة او الحظ، لا بل كله مدروس ومخطط له بكل دقة.
http://store2.up-00.com/Nov11/Oio84266.jpg
روبي هي ابنتي واختي وقريبتي، هي انسانة ترفض واقعها الفقير، تتقرّب من الاغنياء تدخل اهم الجامعات، ترتدي افخر الماركات، تستغل اقرب الناس وابعدهم لا فرق.
ترفض الفقراء امثالها وتستخف بهم ولا تهتم بفقرهم بل تؤكد لهم بانها يوماً ما ستصبح ذات شأن كبير، والشأن الكبير بنظرها ينحصر بامتلاك المال الذي يؤمن لها الوصول الى اي مكان وكل مكان، فالمال بالنسبة لها عصب الحياة ومحورها.
روبي التي تستغل الجميع هي نفسها تعطف على الجميع ولكن ليس من مالها الخاص لا بل من اموال من تستضعفهم وتستغلهم وتستميلهم وتوقعهم في شباكها.
ولكن انتبهوا ! فروبي ليست فتاة غير مسؤولة وغير ذكية، وغير انسانية، وهي ليست انسانة مستهترة لا تملك قلبا يحب بل قلبا يجلب العذاب لمن حوله هكذا انتقاما من وضعها اوحسداً من الاغنياء حولها، ولا تهوى الانتقام لمجرد الانتقام، ولكنها ترفض واقعها المرير بحجة انها تستحق الافضل وهي لم تخلق لحياة الفقر و"التعتير" والعيش على هامش الحياة هكذا دون سبب وجيه.
فالسبب الوجيه موجود، وكل تصرفات روبي مفهومة ولكنها بالطبع ليست مبرّرة، فروبي انسانة مريضة ومرضها نفسي اكثر من جسدي، عينها دائما على كل ما يملكه غيرها من اموال وملابس فاخرة وسيارات فارهة وحتى الحبيب، نعم هي لا تتوانى عن خطف حبيب صديقتها طالما انه غني ويستطيع تامين ما تريده من الحياة، فهي نفسها التي خطفت زوجها من حبيبته تستطيع ودون غمضة عين، ان تتركه لتنتقل الى احضان رجل اخر يؤمن لها الكثير والكثير، اكثر مما امنته لنفسها من حبيبها السابق وزوجها لا فرق.
http://www.alarab.net/data/news/2010/08/03/photos_030810_a42.jpg
روبي حالة نفسية مرضية موجودة بيننا امامنا ومعنا وممكن ان تكون نحن ايضا.
روبي موجودة في كل مكان باسماء مختلفة ولكن بتصرفات تشبه تصرفات روبي التلفزيونية.

Friday, April 13, 2012

مستندات اصلية بجنسية ام اسماعيل الامريكية فى اللجنة العليا للانتخابات

 
 أحذر لجنة الانتخابات الرئاسية تحذيرا شديدا من استخدام مستندات لا قيمة لها بهذه الصورة خصوصا بعد أن وصفها حكم المحكمة بأنها

أديل تتصدر قائمة الأثرياء الشباب لعام 2012 اغنى اغنياء العالم


 

أديل تتصدر قائمة الأثرياء الشباب لعام 2012

تصدرت المطربة الشابة أديل قائمة الاثرياء الشباب فى بريطانيا لعام 2012 ، لتصبح بذلك أغنى مطربة صاعدة.
وبلغت ثروة أديل 20 مليون جنيه استرلينى، وذلك وفقا لأحدث نسخة من قائمة صنداى تايمز للأثرياء .
وحصلت أديل - 23 عاما - على العديد من جوائز غرامى كأفضل صوت بريطانى شاب، حيث كشفت الارقام الاحصائية التى رصدتها صحيفة تايمز أن المطربة البريطانية إستطاعت الاطاحة بنظرائها من المطربين الذكور من خلال الثروة المالية، بالاضافة الى كونها ترأست قائمة المطربات الشابات الشهيرات بكونها أثرى مطربة شابة لعام 2012.
وذكرت الصحيفة أن أديل بريطانية النشأة إستطاعت جمع ثروة مالية تفوق ثروة نظرائها من المطربات مثل شيريل كول وليونا لويس وكاتى ميلوا.

Wednesday, April 4, 2012

نجوى سلطان تحتفل بعيد ميلادها مع حسن حسني ونجوم في دبي .. بالصور

احتفلت الفنانة نجوى سلطان بعيد ميلادها في مطعم "فخر الدين" في دبي بحضور نخبة من نجوم الفن و الاعلام و المجتمع ومن

نانسي عجرم : دعوا غيري يغنّي أغنياتي واسمعوا النتيجة

 

أعلنت الفنانة نانسي عجرم أنها تكره الإمتناع عن زيارة تونس، مشيرةً إلى أن الشعب التونسي العاشق للفن يعرف كيف يسمع
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو