Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, August 12, 2013

سكينة فؤاد : مطالب الإخوان تعجيزية وتصرفاتهم ستجر مصر لنفق مظلم

حذرت سكينة فؤاد، مستشار الرئيس المؤقت عدلى منصور، من تصعيد جماعة الإخوان المسلمين على المستوى الداخلى والخارجى.

و قالت سكينة فؤاد، فى حوار لصحيفة جزائرية اليوم، إن إصرار الإخوان المسلمين على الاعتصام ومطالبهم التى وصفتهم بالتعجيزية ستجر مصر وشعبها إلى نفق مظلم، مؤكدة أن ذلك ما يؤخر حتى الآن اتخاذ إجراءات حاسمة، وذلك حقنا لدماء المصريين.

وأضافت أن الجيش المصرى استجاب للإرادة الشعبية وجند نفسه لحمايتها وسعى لتحقيق الأمن بأقل الخسائر، مشيرة إلى أنه من السهل عليه حسم الموقف فى لحظات.

وأكدت أنه مهما كانت الخلافات مع معتصمى رابعة والنهضة إلا أنهم سيظلون أبناء مصر، ولذلك بذلت جهود عديدة وتم السماح لعناصر أجنبية بالتدخل دون المساس بالسيادة المصرية.

ونددت مستشارة الرئيس المصرى المؤقت بالتصريحات المتطرفة التى تصدر من قيادات إخوانية والتى تطالب بتدخل الناتو وتشترط عودة مرسى كرئيس لوقف العمليات فى سيناء وغيرها، مؤكدة أن هذه التصريحات تزيد الموقف تأزما.

وأشارت إلى أن هذه التصريحات تدين جماعة الإخوان المسلمين وتؤكد تورطهم فى أحداث سيناء، مؤكدة أن الجيش والحكومة يتعرضان لمخطط انتقامى من الإخوان بهدف تقسيم مصر ومحاصرتها داخليا وخارجيا.

وشددت - فى نهاية حوارها - على حرص الحكومة المصرية على إيجاد حلول سلمية لهذه الأزمة فى إطار الشرعية الجديدة، مؤكدة أهمية الأمن القومى المصرى، وأن حقن الدم المصرى مازال يمثل أولى الاويات.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1200099

حذرت سكينة فؤاد، مستشار الرئيس المؤقت عدلى منصور، من تصعيد جماعة الإخوان المسلمين على المستوى الداخلى والخارجى. وقالت سكينة فؤاد، فى حوار لصحيفة جزائرية اليوم، إن إصرار الإخوان المسلمين على الاعتصام ومطالبهم التى وصفتهم بالتعجيزية ستجر مصر وشعبها إلى نفق مظلم، مؤكدة أن ذلك ما يؤخر حتى الآن اتخاذ إجر...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم

مكتبة الفيديو